Home Tester Club شرح - هل يستحق كل هذا العناء؟ (نظرة من الداخل)

Home Tester Club شرح - هل يستحق كل هذا العناء؟ (نظرة من الداخل)


إذا كنت تبحث عن موقع لربح نقود إضافية ، فلن يكون Home Tester Club مناسبًا لك. ولكن إذا كنت تبحث فقط عن منتجات مجانية ، فقد يكون هذا الموقع جديرًا بالتفكير فيه.

Home Tester Club هو موقع يعدك بمنحك أشياء مجانية مقابل مشاركة رأيك.
إذا كنت تحب الحصول على أشياء مجانية (من لا؟) ، فربما تفكر في الانضمام.

ولكن هل Home Tester Club صادق وهل يقدم حقًا منتجات مجانية؟ أم أنها خدعة للابتعاد عنها؟
من المهم أن تعرف هذا قبل الانضمام إلى أي موقع حتى تعرف ما تتوقعه.

لن تجيب شرح Home Tester Club هذه فقط على ما إذا كان هذا الموقع صادقًا أم لا ، ولكنها ستمنحك أيضًا نظرة داخلية حتى تتمكن من رؤية ما يقدمه الموقع بالضبط ويمكنك تحديد ما إذا كان الأمر يستحق الانضمام أم لا.

ما هو Home Tester Club وماذا يقدم؟

أولاً وقبل كل شيء ، اسمحوا لي أن أكشف عن هذا على الفور. يعد Home Tester Club موقعًا صادقًا لاختبار المنتجات سيوزع أشياء مجانية للاختبار.

لذلك ، فإنه يتمسك بكلمة تقديم أشياء مجانية. لكن عليك أن تفعل شيئًا مقابل الأشياء المجانية التي تحصل عليها. وليس من السهل بالضرورة الحصول على الأشياء المجانية.

الآن ، من أجل الحصول على فهم جيد لكيفية عمل الموقع ومدى جودتك في الربح منه ، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على العديد من الأشياء ، ولنبدأ بإلقاء نظرة فاحصة على فرصة الربح التي يوفرها.

لذلك ، فقد صنعت مقطع فيديو يمنحك نظرة من الداخل ويظهر بالضبط كيف يمكنك أن تربح من Home Tester Club. يمكنك أيضًا قراءة جميع التفاصيل الموجودة أسفل الفيديو.

فرصة الربح - اختبار المنتج

من الناحية الفنية ، لن تربح من هذا. سوف تتلقى منتجات مجانية فقط. ولكن الحصول على منتجات مجانية يمكن أن يوفر المال. والمال المدخر هو المال المكتسب (كما يقول المثل).

تتضمن عملية اختبار المنتج في الموقع أربع خطوات رئيسية عليك اتباعها.

تتكون عملية اختبار المنتج من أربع مراحل (راجع الصورة أعلاه). عليك أولاً التقدم للاختبار. إذا تم قبول طلبك ، فستتلقى المنتج (ستتلقى المنتج عادةً في غضون 1-3 أسابيع). بعد ذلك ، حان الوقت لاختبار المنتج.

بمجرد الانتهاء من الاختبار ، سيتعين عليك عادةً الإجابة على استطلاع عبر الإنترنت والقيام ببعض الأشياء الأخرى (المزيد حول هذا لاحقًا).

الآن ، كيف يمكنك التقدم لاختبار المنتج؟ حسنًا ، عند تسجيل الدخول إلى الموقع ، ستتمكن من رؤية جميع المنتجات المتاحة التي يمكنك اختبارها (راجع الصورة أدناه).

لاختبار منتج ما ، عليك أولاً التقدم لتصبح مختبِرًا.

ما عليك سوى اختيار المنتجات التي ترغب في اختبارها والنقر فوقها. سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة تشبه الاستبيان. سيطلب منك الإجابة على العديد من الأسئلة المتعلقة بالمنتج الذي ستختبره.

من الغريب بعض الشيء أنك لا تصل أولاً إلى صفحة توضح المزيد حول العينة التي من المحتمل أن تحصل عليها كما هو الحال في معظم مواقع اختبار المنتجات ، من واقع خبرتي. ولكن هذه هي الطريقة التي تم بها إنشاء Home Tester Club.

في نهاية الاستبيان ، سيظهر لك المتطلبات التي تحتاجها للوفاء بها إذا انتهى بك الأمر إلى التأهل. تحتاج إلى ملاحظة هذه المتطلبات لأنها مهمة جدًا.

سيتعين عليك عادةً الإجابة على الاستبيان بمجرد الانتهاء من الاختبار. بعد ذلك ، سيتعين عليك أيضًا إرسال صورة أو مقطع فيديو لك أثناء اختبار المنتج. أيضًا ، سيُطلب منك أحيانًا مشاركة تجاربك على صفحاتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن بغض النظر عما سيطلب منك القيام به ، فإن أهم شيء هو التأكد من تلبية جميع المتطلبات اللازمة لإكمال الاختبار. وتأكد أيضًا من شعورك بالراحة تجاه المتطلبات - إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تتقدم بطلب للحصول على هذا المنتج المحدد.

بعد الانتهاء من عملية التقديم ، كل ما عليك فعله هو الانتظار. إذا تم اختيارك للمشاركة في اختبار المنتج ، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا منهم. بعد ذلك ، توقع استلام المنتج عادةً في غضون 1-3 أسابيع من تاريخ استلام البريد الإلكتروني.

كما ذكرنا ، من المهم أن تفعل كل ما يُطلب منك القيام به لضمان استمرار قدرتك على المشاركة في الاختبارات المستقبلية.

ولكن عليك أيضًا أن تدرك أنه لا يوجد ضمان بأنك ستتأهل للحصول على المنتجات المجانية. أبلغ بعض الزائرين هنا على موقع الخاص بي أنهم لن يتمكنوا أبدًا من الحصول على أي منها ، لذلك عليك أن تدرك أنه قد يتطلب الأمر الصبر للحصول على أي عينات مجانية.

كيف يقومون بالدفع لك؟

الآن ، إذا كنت تتوقع ربح أموال أو مكافآت أخرى من هذا الموقع ، فدعني أخبرك على الفور ، أنك في الموقع الخطأ. لا يقدم Home Tester Club مكافآت نقدية أو بطاقات هدايا. اسمحوا لي أن أشرح لك كيف يعمل الموقع بالفعل.

كما هو موضح أعلاه ، لا يتم الدفع لك فعليًا مقابل اختبار المنتجات. المنتجات هي الدفع. إنه أحد الأنواع القليلة من مواقع المكافآت عبر الإنترنت حيث ستتلقى "الدفع" أولاً قبل إكمال العمل الذي يجب القيام به.

لذا ، كما قلت ، هذا ليس موقعًا يمكنك من خلاله ربح مكافآت نقدية أو بطاقات هدايا. إذا كنت تفضل موقعًا يمكنك من خلاله ربح النقود أو بطاقات الهدايا ، أقترح عليك التحقق من أفضل مواقع Get-Paid-To بدلاً من ذلك.

ما الذي يمكنك الحصول عليه من هذا الموقع؟

نظرًا لأنك لن تتمكن من ربح النقود أو بطاقات الهدايا من هذا الموقع ، فيجب أن تتساءل ، بصرف النظر عن المنتجات المجانية التي تحصل عليها ، ما هي القيمة التي يمكن أن يقدمها لك هذا الموقع؟

حسنًا ، يمكن أن تكون المراجعات التي قام بها الأعضاء الآخرون طريقة جيدة لتقييم المنتجات.

إذا كنت مهتمًا بشراء منتج ما ، يمكنك التحقق من التعليقات حوله من قبل زملائك الأعضاء.

يتم حفظ كل شرح / اختبار لمنتج يقوم به العضو على موقع . يمكنك استخدام هذه كبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها.
هذه ، في رأيي ، هي القيمة الحقيقية لـ Home Tester Club. يساعد المتسوقين (أنت) في معرفة المنتجات المناسبة للشراء .

باستخدام المراجعات كأساس ، يمكنك الحصول على تعليقات صادقة على أحد المنتجات حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان هذا المنتج هو ما تبحث عنه أم لا.

لذلك بشكل أساسي ، يمكنك معرفة المزيد عن المنتج قبل شرائه من خلال الاعتماد على المراجعات المقدمة من أعضاء آخرين في الموقع. فكر في الأمر كدليل تسوق من نوع ما.

هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟

المرة الوحيدة التي ستحتاج فيها حقًا إلى استخدام موقعهم هي إذا تقدمت بطلب للاختبار. الآن ، ليس لدى Home Tester Club تطبيق جوال ولكن لا يزال بإمكانك تسجيل الدخول إلى الموقع والتقدم للاختبارات باستخدام جهاز محمول. كل ما عليك فعله هو فتح مستعرض ويب والذهاب إلى موقعهم وتسجيل الدخول.

ستتمكن من التنقل بسهولة عبر موقعهم لأنه متوافق مع الجوّال. يمكنك بسهولة قراءة كل المحتوى (بما في ذلك استطلاعات التطبيق الخاصة بهم) دون الحاجة إلى التكبير. كما يسهل النقر على الروابط.

من يمكنه الانضمام إلى Home Tester Club؟

يتوفر جهاز اختبار المنزل في العديد من البلدان المختلفة. فيما يلي قائمة بجميع البلدان التي يغطيها Home Tester Club.
  • أستراليا
  • البرازيل
  • كندا
  • فرنسا
  • ألمانيا
  • هونج كونج
  • الهند
  • إندونيسيا
  • إيطاليا
  • اليابان
  • ماليزيا
  • المكسيك
  • نيوزيلندا
  • فيلبيني
  • البرتغال
  • سنغافورة
  • إسبانيا
  • جنوب أفريقيا
  • سويسرا
  • تايوان
  • تايلاند
  • المملكة المتحدة
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • فيتنام
إذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فأنت مؤهل للانضمام. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للانضمام.
إذا كنت لا تعيش في إحدى هذه البلدان ، فقد تنفتح أمامك في مرحلة ما ، كما رأيت أنها تضيف بعض البلدان الإضافية منذ أن اختبرت ذلك لأول مرة.

كل بلد له منصته الخاصة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في سنغافورة ؛ ستكون المنتجات التي سيتم إرسالها إليك منتجات متوفرة في سنغافورة.

لتصبح عضوًا ، يمكنك استخدام حساب Facebook الخاص بك أو تقديم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.

للتسجيل كعضو ، يمكنك استخدام حساب Facebook الخاص بك أو تقديم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. بمجرد ملء نموذج الاشتراك ، يجب عليك الإجابة على استبيان ملف التعريف الخاص بهم. يتم ذلك لإنشاء ملف التعريف الخاص بك حتى يعرف الموقع المنتجات التي تكون مؤهلاً للاختبار.

بمجرد الانتهاء من مسح الملف الشخصي ، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع. ولكن عليك التحقق من بريدك الإلكتروني أولاً والنقر فوق رابط التنشيط الذي سيتم إرساله إليك. القيام بذلك سوف يكمل تسجيلك.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

إذا كان لديك أي أسئلة حول الموقع أو حسابك ، يمكنك أولاً التحقق من صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم. يناقش معظم الموضوعات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها.

إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة ، يمكنك استخدام نموذج الاتصال المقدم في نفس الصفحة. ما عليك سوى التمرير لأسفل والنقر فوق الزر "اتصل بنا" وسيتم نقلك إلى صفحة نموذج الاتصال الخاصة بهم. بشكل عام ، أود أن أقول إن لديهم نظام دعم لائق مطبقًا لأعضائهم.

الحكم النهائي

يعد Home Tester Club موقعًا صادقًا لاختبار المنتجات حيث يمكنك الحصول على منتجات مجانية من خلال تقديم التعليقات ومشاركة رأيك حول المنتج. يحتوي على ميزتين مثيرتين للاهتمام ولكن له أيضًا قيودًا تحتاج إلى مراعاتها.

لذا ، دعنا نختتم هذا الشرح بملخص لإيجابياتها وعيوبها لنقدم لك نظرة عامة على ما يقدمه الموقع حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان الأمر يستحق الانضمام أم لا.

الايجابيات:
  • يمكنك الحصول على المنتجات مجانا
  • لديه مستودع واسع لمراجعات المنتجات
سلبيات:
  • لا تقدم مكافآت نقدية أو حتى بطاقات هدايا
  • يمكن أن تستغرق المنتجات بعض الوقت للوصول إلى عتبة داركم
  • ليس هناك ما يضمن أنك ستكون مؤهلاً للحصول على منتجات مجانية
إذا كنت تبحث عن موقع لربح نقود إضافية ، فلن يكون Home Tester Club مناسبًا لك. لا يقدم هذا النوع من الفرص. ولكن إذا كنت تبحث فقط عن منتجات مجانية ، فإن هذا الموقع ، في رأيي ، يستحق الانضمام إليه.

لن تحصل على منتجات مجانية فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدام تقييمات الأعضاء الآخرين كنوع من دليل التسوق. هذه هي القيمة الحقيقية للموقع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منتج معين تهتم به ، فستجد أن المراجعات المتاحة مفيدة للغاية.

ومع ذلك ، عليك أن تفعل ذلك بالتوقعات الصحيحة وأن تدرك أنه لا يوجد ضمان بأنك مؤهل للحصول على منتجات مجانية لمجرد أنك تقدم طلبًا.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من العثور على موقع يمكنك الانضمام إليه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

إذا كان لديك أي تعليقات أو لديك أي تجارب مع Home Tester Club بنفسك ، فأنا أحب أن أسمع منك في تعليق أدناه.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -