شرح Drojob هل نصاب أم صادق؟ (تعرف على الحقيقة الكاملة)

شرح Drojob هل نصاب أم صادق؟ (تعرف على الحقيقة الكاملة)


Drojob هو موقع يدعي أنه يمكنك ربح دخل إضافي بمجرد إكمال المهام السهلة التي لا تتطلب أي مهارات.

لقد اختبرت المئات من المواقع التي تقدم نفس الشيء على مر السنين ، لذلك أعلم أنه إذا قدم أحد المواقع مطالبة ، فلا ينبغي عليك بالضرورة أن تأخذ كلامه. لذلك اختبرت Drojob لمعرفة كيفية عمله ومعرفة ما إذا كان يفعل حقًا ما يدعي أنه يفعله أم لا.

لذلك إذا تابعت وقراءة شرح Drojob هذه ، فستعرف بالضبط ما يمكن توقعه منها وما إذا كان نصاب أو موقع صادق أم لا.

ستوضح لك هذه الشرح الحقيقة الكاملة لما يقدمه الموقع - واسمحوا لي أن أخبرك الآن أن هناك بعض التفاصيل المهمة التي تحتاج إلى معرفتها .

لذلك دعونا نمضي قدمًا ونلقي نظرة فاحصة ، أليس كذلك؟

ما هو Drojob وماذا يقدم؟

Drojob من الناحية الفنية هو موقع Get-Paid-To (GPT) الذي من المفترض أن يكافئك على إكمال المهام البسيطة. ولكن كما قلت سابقًا ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا الموقع.

وأول شيء تحتاج إلى معرفته هو كيفية عمل فرص الربح. بهذه الطريقة ، سيكون لديك فكرة عن مقدار الوقت والجهد المطلوبين من المفترض أن تربحهما من هذا الموقع.

الخيار 1 - مشاهدة مقاطع الفيديو

الطريقة الأساسية لربح المكافآت المفترض من Drojob هي مشاهدة مقاطع الفيديو. عند تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الأعضاء ، ما عليك سوى النقر فوق خيار "بدء العمل" الموجود على الجانب الأيسر. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "مشاهدة" لبدء مشاهدة الفيديو.

من المفترض أن تربح مكافآت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

 

كل يوم ، يمكنك مشاهدة ستة مقاطع فيديو عشوائية على يوتيوب ، والتي عادة ما تستمر لمدة 30 ثانية. عندما تضغط للمشاهدة ، سترى شيئًا مشابهًا للصورة أعلاه. عند تشغيل مقطع فيديو ، سترى مؤقتًا يقوم بالعد التنازلي أسفل الفيديو. بمجرد أن يصل عداد الوقت إلى 0 ، ما عليك سوى النقر فوق زر المطالبة لتلقي المكافأة ، والتي ستكون 0.18 دولار. إنها في الواقع مكافأة سخية جدًا.

لم أصادف أبدًا موقعًا سيدفع لك هذا القدر من المال فقط مقابل مشاهدة مقطع فيديو على يوتيوب. لاحقًا ، سأشرح لماذا يستطيع Drojob القيام بذلك.

الآن ، الشيء الذي تحتاج لمعرفته حول Drojob هو أنه غير مرغوب فيه للغاية . في كل مرة تنقر فيها على شيء ما في لوحة التحكم ، سيتم فتح علامة تبويب متصفح منبثقة وتعرض لك إعلانًا. إذا كان لديك برنامج جيد لمكافحة الفيروسات مثبتًا على جهازك الكمبيوتر ، فمن المرجح أن يتم حظر النافذة المنبثقة ، وستتلقى إشعارًا من برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك بأنه قد حظر تهديدًا للتو.

لذلك ، لن تواجه فقط الكثير من الإعلانات المنبثقة ، ولكن من المحتمل أن تحمل هذه الإعلانات محتوى ضارًا. هذا علم أحمر ضخم بالنسبة لي. في كل مرة يقوم أحد مواقع بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات ، عادة ما أشعر بالقلق ، وأنا أميل إلى الابتعاد عن الموقع.

شيء آخر تحتاج لمعرفته حول هذه الفرصة هو أنه من خلال القيام بذلك كل يوم ، ستربح شارات. بمجرد حصولك على شارات كافية ، ستتمكن من فتح فرص الربح الأخرى التي يوفرها الموقع.

كان هذا سببًا آخر للقلق بالنسبة لي شخصيًا. لاحقًا ، سأشرح بالتفصيل جميع العلامات الحمراء التي واجهتها عندما كنت أختبر هذا الموقع. لكن في الوقت الحالي ، دعنا نواصل مناقشة فرص ربح المكافآت المفترض.

الخيار 2 - المهام

كما ذكرنا سابقًا ، يزعم الموقع أنه يمكنك ربح المال من خلال إكمال المهام السهلة. ما لا يخبرك به الموقع هو أنك بحاجة إلى ربح شارات كافية قبل أن تتمكن من العمل فعليًا على المهام التي يشير إليها الموقع.


بمجرد حصولك على شارات كافية ، يمكنك فتح المهام لربح المزيد من المكافآت المفترض.

 

كما ترى في الصورة أعلاه ، بمجرد حصولك على 150 ، يمكنك تقييم المنتجات لربح المزيد من المكافآت. إذا حصلت على 300 شارة ، يمكنك العمل على مهام الاستطلاع. بالنسبة إلى 500 شارة ، يمكنك العمل على التحقق من صحة مهام captcha. لمنحك وجهة نظر ، عند الانتهاء من مشاهدة مقاطع الفيديو الستة ، ستحصل على 72 شارة.

لذلك قد يستغرق الأمر يومين قبل أن تتمكن من فتح النوع الأول من المهام وعدة أيام لفتح جميع المهام الأخرى. سيتطلب هذا القليل من الصبر من جانبك. شخصيًا ، لم أصل أبدًا إلى النقطة التي فتحت فيها جميع المهام ، وبعد ذلك سأشرح السبب.

الخيار 3 - برنامج الإحالة

مثل معظم مواقع GPT الأخرى ، لدى Drojob أيضًا برنامج إحالة حيث من المفترض أن تربح مكافآت.

في حالة عدم معرفتك ، يعد برنامج الإحالة فرصة لربح المال تم تصميمه للترويج لموقع / التطبيق.

في حالة Drojob ، لربح المكافآت ، عليك فقط دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى الموقع من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك.

من المفترض أن يكافئك برنامج الإحالة الخاص بهم بمبلغ 1 دولار لكل إحالة تحصل عليها.

بمجرد النقر على الرابط والتسجيل كعضو ، ستتلقى 1 دولار كمكافأة. سيحصل إحالتك أيضًا على مكافأة انضمام قدرها 10 دولارات كمكافأة. هذا هو مدى سهولة ربح مكافآت الإحالة. عادة ، مع مواقع GPT الأخرى ، هناك متطلبات إضافية تحتاج إلى الوفاء بها.

على الرغم من أن هذا قد يبدو شيئًا جيدًا ، إلا أن هناك سببًا يجعل Drojob كريمًا جدًا بمكافآته ، وسأناقشه لاحقًا. لكن في الوقت الحالي ، دعني أقول إنه على الرغم من أن برنامج الإحالة الخاص بـ Drojob يبدو مربحًا للغاية ، إلا أنني لن أدعو أشخاصًا آخرين للانضمام إلى Drojob شخصيًا.

في القسم التالي ، سوف تفهم السبب.

كيف يقومون بالدفع لك؟

من المفترض أن تدفع لك جميع فرص الربح التي يقدمها Drojob مبلغًا معينًا. وإذا لم تكن قد لاحظت ذلك حتى الآن ، فأنا أقول "من المفترض" لأن خلاصة القول هي أنك لن تتلقى أرباحك من هذا الموقع أبدًا.

اسمحوا لي أن أشرح العملية برمتها ، حتى تفهم السبب.

يقدم Drojob طرق دفع مختلفة مثل PayPal ، لكن الحد الأدنى مرتفع بشكل يبعث على السخرية.

كما ترى في الصورة أعلاه ، يقدم Drojob العديد من طرق الدفع ، بما في ذلك PayPal. ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية في هذا الموقع هي أنه يحتوي على حد دفع عالٍ يبعث على السخرية يبلغ 100 دولار. طوال سنواتي التي أمضيتها في اختبار مواقع وتطبيقات المكافآت ، لم أجد مطلقًا موقعًا له حد عالٍ يبعث على السخرية والذي ينوي الدفع لك.

Drojob لا يختلف. كما ترى ، حتى إذا تمكنت من الوصول إلى الحد الأدنى ، فإن ما سيحدث هو أن Drojob سيضيف مطلبًا إضافيًا تحتاج إلى الوفاء به لسحب أرباحك. عادة ، سيطلب منك دعوة عدد معين من الأشخاص للانضمام إلى الموقع أولاً.

وإذا تمكنت بطريقة ما من تحقيق هذا الهدف ، فستضيف مطلبًا آخر أو تطلب منك دفع رسوم لسحب أرباحك (وهو ما أنصحك بشدة بعدم القيام به). هذا ليس مفاجئًا لأن جميع المواقع التي واجهتها (إن لم يكن كلها) تقريبًا على مر السنين والتي لديها أيضًا حد دفع عالية جدًا تقوم بنفس الشيء.

للإجابة على السؤال أعلاه ، لا ، لن يتم الدفع لك . لن تتلقى أرباحك من هذا الموقع أبدًا. حتى أن بعض الأعضاء يقولون إنك إذا اقتربت بطريقة ما من الحد الأدنى ، فسيقومون فجأة بحظر حسابك ، قائلين إنك انتهكت الشروط والأحكام الخاصة بهم.

لهذا السبب إذا كنت تبحث عن مواقع ستدفع حقًا ، أقترح عليك التحقق من أفضل المواقع التي تدفع عبر PayPal بدلاً من ذلك.

العلامات الحمراء التي يجب أن تكون على دراية بها

كما ترون ، لدى Drojob بعض العلامات الحمراء التي يجب أن تكون على دراية بها. اسمحوا لي أن أشرح كل علامة حمراء واجهتها ، حتى تفهم سبب كونها علامة حمراء.

سيساعدك هذا أيضًا في اكتشاف الشيء نفسه من المواقع والتطبيقات الأخرى التي تصادفها في المستقبل.

العلم الأحمر رقم 1 - تؤدي الإعلانات المنبثقة إلى تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات

كما ذكرنا سابقًا ، إذا قامت الإعلانات المنبثقة لموقع بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ، فمن الآمن القول أن موقع  يحتوي على عناصر ضارة لجهازك الكمبيوتر.

عادة ، سيحتوي الإعلان على برامج ضارة أو برامج إعلانية من شأنها إبطاء جهاز الكمبيوتر أو سرقة معلوماتك الخاصة.

هذا هو السبب في أنني شخصياً أتجنب المواقع التي تقوم بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات. لا أرغب في المخاطرة بإصابة جهاز الكمبيوتر بفيروس ، حتى لو ادعى الموقع أنه يمكنك ربح أموال جيدة. من الأفضل أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا ، كما يقول المثل.

العلم الأحمر رقم 2 - حد دفع عالية للغاية

إن وجود حد دفع عالية يبعث على السخرية يكاد يكون مكافئًا للقول أنك لن تتلقى أرباحك أبدًا. وفي حالة Drojob ، حيث ستربح بضعة سنتات فقط في اليوم ، سيستغرق الأمر بالتأكيد الكثير من الوقت للوصول إلى الحد الأدنى.

السيناريو المعتاد الذي يحدث عندما يكون للموقع حد دفع مرتفع للغاية هو أن العضو سيفقد الاهتمام في غضون أيام قليلة ويتوقف فقط عن استخدام الموقع. طوال الوقت ، يربح الموقع مما فعله العضو أثناء نشاطه على الموقع.

السيناريو الآخر هو العلم الأحمر التالي الذي سأناقشه.

العلم الأحمر رقم 3 - شروط إضافية لسحب الأرباح

كما أوضحنا سابقًا ، إذا تمكنت بطريقة ما من الوصول إلى حد الدفع المرتفع للغاية ، فسوف يفرض Drojob شرطًا إضافيًا تحتاج إلى الوفاء به لسحب أرباحك. وفي معظم الأوقات ، يكون الشرط هو دعوة عدد معين من الأشخاص للانضمام إلى الموقع.

في كل سنواتي من اختبار مواقع وتطبيقات المكافآت عبر الإنترنت ، في كل مرة يقوم فيها موقع أو تطبيق بهذا ، لا يحدث شيء جيد على الإطلاق. كما ترى ، فإن الموقع الذي ينوي حقًا الدفع لأعضائه لن يخفي أبدًا أي شيء عن أعضائه ، خاصة عندما يتعلق الأمر بكيفية صرف الأموال.

المتطلبات دائما شفافة. لذلك إذا ظهر أحد المواقع أو التطبيقات في مطلب إضافي عند محاولة سحب الأموال ، فإن السبب الوحيد وراء قيامهم بذلك هو منعك من صرف الأموال.

إذا وصلت إلى هذا المطلب بطريقة ما ، فسيضيفون واحدًا آخر ، وهكذا دواليك ، حتى تتوقف عن الإحباط أو تفقد الاهتمام.

العلم الأحمر رقم 4 - مكافآت سخية للغاية

كما ذكرت سابقًا ، ستربح 0.18 دولارًا لكل مقطع فيديو تشاهده ، وهو مبلغ مرتفع بشكل غير عادي مقارنة بالمواقع الصادقة التي تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو .

لذلك ، سرعان ما كان لدي شكوك حول هذا الموقع. هذه هي السرعة التي أدركت بها أنه كان هناك خطأ ما في Drojob.

كما ترى ، عند مشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع صادقة ، ستربح عادة حوالي 0.01 دولار على الأكثر. في معظم الأحيان ، سيكون أقل من ذلك. لذلك ، لكي يدفع موقع ما أعلى بكثير من سعر السوق ، عليك حقًا أن تكون متشككًا بشأن كيفية قيامه بذلك.

والجواب واضح جدا. إنهم لا ينوون أن يدفعوا لك سنتًا واحدًا. المكافآت السخية هي مجرد وسيلة لإبقائك على اتصال بالموقع بحيث تستمر في مشاهدة مقاطع الفيديو وتستمر في ربحها. هذه علامة حمراء أكثر دقة ، ويجب أن تتمتع بالفعل بسنوات من الخبرة لتتمكن من تحديد ما إذا كان الموقع يدفع لك مبالغ زائدة أم لا.

ما تحتاج دائمًا إلى مراعاته مع مواقع وتطبيقات المكافآت عبر الإنترنت هو أن المكافأة ستكون دائمًا متناسبة مع الوقت والجهد اللازمين لإكمال المهمة. إذا كانت المهمة تتطلب القليل من الجهد أو بدون مجهود ، فلن يتم الدفع لك في العادة كثيرًا.

وخصوصًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، ستدفع لك المواقع الصادقة بضعة سنتات كحد أقصى لكل مقطع فيديو تشاهده.

الحكم النهائي

Drojob هو موقع يدعي أنه من المفترض أن تربح من خلال إكمال مهام بسيطة. ولكن كما هو موضح أعلاه ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول الموقع.

لذا اسمحوا لي أن أختتم هذا الشرح بملخص لإيجابياتها وعيوبها لأقدم لك بوضوح نظرة عامة على ما يجب أن يقدمه الموقع بالضبط. بعد ذلك ، ستفهم لماذا لا أوصي به على الإطلاق.


الايجابيات:

  • غير متاح

سلبيات:

  • الموقع غير مرغوب فيه للغاية ، وستؤدي الإعلانات إلى تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات
  • حد دفع مرتفع للغاية
  • ستضيف متطلبات خفية عند سحب الأموال

في حال لم يكن الأمر واضحًا بعد ، لا أوصيك بإضاعة وقتك في Drojob. لن تتمكن أبدًا من سحب أرباحك من هذا الموقع حتى لو تمكنت من الوصول إلى حد الدفع المرتفع بشكل يبعث على السخرية.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يؤدي العمل على الموقع إلا إلى تعريض جهازك الكمبيوتر للخطر لأن إعلاناته تحتوي على الكثير من العناصر الضارة التي قد يتعرف عليها برنامج مكافحة الفيروسات أو لا يتعرف عليها. من الأفضل لك الانضمام إلى مواقع GPT الأخرى التي تدفع بالفعل.

للحصول على قائمة بهذه المواقع ، أقترح عليك التحقق من أفضل مواقع الاستطلاع ومواقع GPT  بدلاً من ذلك. تتمتع جميع المواقع الموجودة في هذه القائمة بإمكانية جيدة لربح الأرباح ، وستسمح لك جميعها بسحب أرباحك بسهولة.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي خبرة مع Drojob بنفسك ، أود أن أسمع منك في تعليق أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-